emo girl

منتدى عام
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
emo-soso

avatar

المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 12/09/2008
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الأحد سبتمبر 14, 2008 1:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جبت لكم يا بنااااات وصفة خطيييييييييييييييرة تحل مشاكل البنات اللى يبون شعرهم يطول تحتاج الى قليل قليل من الصبر وستجدين الفائده باذن الله وهي تطيل الشعر بمعدل 3سم فالاسبوع شرط المداومه:
الوصفة هي :

ترمس مطحون ينقع فالماء الحار من الصباح حتى الليل وبعدها يتم تصفيته ( 3 ملاعق مع كوبين ماء ) ثم يضاف مع زيت النخشبينا الاصلي

ملاحظة :
يفضل وضعه عند النوم وغسله في الصباح بالبلسم وكرري استخدامه حتى تصلين للطول اللي تبينه .
بسرعة وفي فترة قصيرة ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريوم
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الأربعاء فبراير 04, 2009 12:28 pm

ممكن سؤال يستخدم يومين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميرا *emo

avatar

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 20/02/2009
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الجمعة فبراير 20, 2009 8:00 am

اابهرتني بخلطتك العطرة
تقبلي بعثرتي الصغيره
ميرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لانا
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الأحد أغسطس 02, 2009 8:14 am

طيب انتي مجربتها او في جربها confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء
زائر



مُساهمةموضوع: خلطه لتطويل الشعر 3 سم فى اسبوع   الأحد أغسطس 02, 2009 2:05 pm

مشكورا اختى على الموضوع لكن هل ابدل زيت النخشبينا الاصلي بزيت االزتون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسراء
زائر



مُساهمةموضوع: خلطه لتطويل الشعر 3 سم فى اسبوع   الأحد أغسطس 02, 2009 2:27 pm

santa santa santa ردى يا اختemo-soso علينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجينة لا
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الأحد سبتمبر 13, 2009 7:52 pm

Sad
Crying or Very sad cherry اانا بصراحة مااحب الزيوت واول مرة اسمع عن هذا الزيت بس معقولة
لذي درجة 3سم Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مايلي ال
زائر



مُساهمةموضوع: تطويل الشعر   الأحد سبتمبر 13, 2009 7:59 pm

Embarassed
هااي والله انا بجرب Wink ^^^^ هذا اذا حطيت الخلطة فراسي بس اما معقول في اسبووووووــــــــــــ Rolling Eyes ـــــــع
االمهم شكرا سيو Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gust..ns
زائر



مُساهمةموضوع: رد خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الخميس سبتمبر 17, 2009 2:12 pm

والله دي الخلطة قويييييييييييييييية بس اخاف اذا استعملتها تخرب الشعر وتكون نتائجها عكسية لأن انا شعري تحت الكتف ب3 اشبار وانا ابى اطولوا لأن شعري خفييييييييف فهذي الخلطة مضمونة Sad [i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المنفحسه
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   السبت سبتمبر 26, 2009 11:21 am

والله من الصدز همااااااااااااهي سواليف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gust nso
زائر



مُساهمةموضوع: ردخلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 9:15 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو سمحتي يا اخت emo-soso ردي علينا
وشكرا لك على هذي المشاركة الحلوة
مع تحياتي :
gust nsoo
t nsoo
cheers[i]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نمله كاش
زائر



مُساهمةموضوع: رد   الأحد يناير 10, 2010 3:55 am

pale شكرا بس ماماتي تقووووووول ماتحطين شي بشعرك ماتعرفينه
بس بسألكم وش رايكم بخلطة الزيت زيتون والبيض لتطويل الشعر أحد جررربها ؟؟ confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكرا على
زائر



مُساهمةموضوع: من يقول اني بنسيانك نويت وان قويت اساك نسيانك صعب في دقايق غيبتك يما بكيت يما لعيونك تجاهلت الغدر   الجمعة يناير 29, 2010 9:07 am

Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وشلون ما
زائر



مُساهمةموضوع: جالس الحالي ولحالي هزني الشوق وذكرته ولامعقوله ياغالي كل هذا ماوحشتك   الجمعة يناير 29, 2010 9:10 am

santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شوشو
زائر



مُساهمةموضوع: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   السبت فبراير 13, 2010 4:45 am

يا اخت انتي مجربتها؟؟
بنات لاحد يجربها الى لمن ترد وش درانا انها صادقه Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رزان الخ
زائر



مُساهمةموضوع: رد على الخلطه   الثلاثاء مارس 16, 2010 4:11 pm

شكلها تلعب علينا بس تبي نحط بشعرنا والخساره رح ترجع علينا شووفوو بعد مارددت لو فيها خير ردت Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريوم
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الإثنين يوليو 19, 2010 9:00 pm

هل جربتها من قبل Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيسو
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الأربعاء سبتمبر 01, 2010 4:02 pm

مشكوره بس يمديني من اليوم للعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انو
زائر



مُساهمةموضوع: احم   الجمعة نوفمبر 05, 2010 12:34 pm

وراكم تسذا على البنيه يابعدي..
بس عن الشكه لا تجربون ^__^
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مهبوله
زائر



مُساهمةموضوع: السلام    الأربعاء يناير 19, 2011 4:04 pm

انتي متاكدة منها ميم من ميه Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بااارحمه
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   الإثنين فبراير 28, 2011 1:21 pm

انت جربتيياها ااااااكيد ياااااااااعسل Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رييم
زائر



مُساهمةموضوع: ..   الثلاثاء مارس 01, 2011 5:55 am

انا جربتهاااااااااااااااااااااا خطيره مره مره
affraid affraid affraid
وتشوفون خاصت الترمس مره مره خطير

انا شعري بوي خلال شهر قمت اجربها وصل الى تحت كتوفي بشوي

بس اجربها لاما ارجع من المدرسه ولف علهيا كيس اذا جت الساعه 9 غسلت شهري وكل يوم لازم احدهاا
يقول المثل(( اسئل مجرب ..... )) والي بعد جربتها او بتجربها وطلعت نتيجه تقول لبنات علشان يستفيدون ..


وشكرا afro afro

وشكراا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الغلا
زائر



مُساهمةموضوع: رد: خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم   السبت مارس 05, 2011 4:48 pm

bounce شكلي ببدا فيها من بكره ويش رايكم يابنات نبدا مع بعض؟ flower ورده منوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلوه
زائر



مُساهمةموضوع: بليييييييييييييييييز   الثلاثاء مايو 31, 2011 7:07 am

طيب بنات بليز احد جرب خلطه الشعر {البيض وزيت الزيتون} تكفون الي جربت تقول لي ايش صار Sad lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خلطه لتطويل الشعر في اسبوع 3سم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
emo girl :: منتديات حواء :: عالم حواء-
انتقل الى: